المخيم الطبي المجاني الرابع للعيون

Administrator

المخيم الطبي المجاني الرابع للعيون


Administrator
تشرين الأول 2021 — 551 views

Publishing Date : 23 تشرين الأول, 2021 09:21:22

اليمن -صنعاء
اليوم/ السبت
23/أكتوبر /2021م
دشنت مؤسسة رمز للتنمية اليوم في مجمع آزال الطبي بأمانة العاصمة، المخيم الطبي المجاني الرابع للعيون، الذي تنظمه في ستة أيام، برعاية وزارة الصحة العامة والسكان وبالتنسيق مع مكتب الصحة في الأمانة، وبإشراف المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي.
وخلال التدشين أوضح وكيل وزارة الصحة والسكان في أمانة العاصمة صنعاء الدكتور/علي جحاف أن مخيم " رمز الرابع "، سينفذ على مرحلتين الأولى مرحلة الكشف والمعاينة، والثانية مرحلة أجراء 100 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسة الطبية وصرف أدوية ما بعد العملية، للفقراء والمحتاجين بشكل مباشر في أمانة العاصمة.
وأشاد الوكيل بمساهمة مؤسسة رمز للتنمية، ودعى مختلف الجهات إلى ضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية، وإقامة المخيمات المجانية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن ، مؤكدا على ضرورة الحرص على تعزيز الشراكة وتقديم التسهيلات للمشاريع الإنسانية في المجال الصحي مع مختلف الأطراف .
كما دعى المدير العام لمديرية آزال/ إلى ضرورة إقامة العديد من المخيمات الطبية للتخفيف من معاناة المواطنين البسطاء والفقراء.
وقد حضر التدشين وكيل وزارة الصحة أ/علي جحاف ومدير عام مكتب الصحة بالأمانة د/ مطهر المروني، ومدير عام مديرية آزال أ / محمد الغليسي
ومدير مجمع آزال الطبي د/هاني الكبسي
ونائب المدير التنفيذي للمؤسسة أ/ هند الغشيمي
والفريق الطبي لمجمع آزال الطبي

Start writing here...