مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء توزع مساعدات للأيتام

مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء توزع مساعدات للأيتام

Ramz

مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء توزع مساعدات للأيتام

مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء توزع مساعدات للأيتام


Ramz
April 2021 — 555 views
2021م
Publishing Date : 04/03/2021 08:03:59

مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء توزع مساعدات للأيتام
صنعاء ٣١ يناير ٢٠٢١م
وزعت مؤسسة رمز للتنمية بصنعاء مساعدات مالية للأيتام بدعم من مؤسسة رحمة حول العالم .
وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة أشارت رئيس مؤسسة رمز للتنمية بشرى المحفدي إلى أهمية رعاية هذه الشريحة والإهتمام بها إنطلاقا من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف .. لافتة إلى الدلالات الإنسانية في الإهتمام بشريحة الأيتام ومد يد المساعدة لهم وتحسين أوضاعهم.
وتطرقت إلى جهود مؤسسة رمز للتنمية في تنفيذ مختلف المشاريع الخيرية وتقديم السلة الغذائية والملابس العيدية والشتوية وأضاحي العيد والحقيبة المدرسية والرعاية الصحية ورعاية الأيتام .. مؤكدة أهمية رعايتهم وتأهيلهم وإكسابهم الخبرات والمهن العملية وتمكينهم اقتصاديا .
وثمنت المحفدي دعم مؤسسة رحمةحول العالم للأيتام من خلال هذا المشروع .. داعية إلى استمرار تقديم الدعم والرعاية للأيتام والفقراء لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن.
من جانبه استعرض ممثل مؤسسة رحمة حول العالم صالح الحاج أنشطة وبرامج المؤسسة الإنسانية ومنها كفالة الأيتام في مختلف المحافظات.
وأشار الى أهمية العمل الخيري والإنساني الذي يعزز روح التكافل والتراحم والتعاطف والتعاضد في المجتمع ويجسد المبادئ السامية التي حثنا عليها ديننا الإسلامي الحنيف.
وأشاد بجهود مؤسسة رمز وأنشطتها الإنسانية والخيرية والتنموية .. مؤكدا استعداد رحمة حول العالم لإستمرار التعاون والتنسيق وتنفيذ المشاريع الخيرية ومنها رعاية الأيتام وكفالتهم.
تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصائد شعرية قدمها الأطفال الأيتام نالت الإعجاب وكذا عرض ريبورتاج عن مؤسسة رمز للتنمية وبرامجها خلال العام الماضي. .
وفي الختام بحضور المدير التنفيذي لمؤسسة رحمة في اليمن عبد الرحمن العطاس تم توزيع مساعدات مالية لعدد ١٦ من الأطفال الأيتام كمرحلة أولى كما تم تكريم مؤسسة رحمة حول العالم بدرع مؤسسة رمز للتنمية تقديرا لجهودها ودعمها ورعايتها للأيتام والأنشطة الخيرية بشكل عام.

Start writing here...