إختتام توزيع 500 حقيبة مدرسية في العاصمة صنعاء

Administrator

إختتام توزيع 500 حقيبة مدرسية في العاصمة صنعاء


Administrator
أيلول 2021 — 488 views

Publishing Date : 20 أيلول, 2021 07:37:00

تحت شعار " التعليم حق للجميع" نفذت مؤسسة رمز للتنمية توزيع 500حقيبة مدرسية شاملة الأدوات المدرسية وبتمويل الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير، وبإشراف المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم في الأمانة، لعدد(500) طالب وطالبة في ثلاث من مدارس أمانة العاصمة صنعاء، منهم( 150) طالب في مدرسة اليرموك مديرية شعوب و(200) طالب في مدرسة المتنبي مديرية بني الحارث و(150) طالبة في مدرسة فاطمة الزهراء مديرية الثورة.
حضور التوزيع كلاً من الاستاذ/ عبدالكريم المصباحي مدير إدارة التربية الشاملة في مكتب التربية والتعليم بالأمانة، والاستاذ /عبد الرحمن الفصيح مدير المنطقة التعليمية - مديرية الثورة، و الأستاذ / محمد المأخذي/ نائب مدير المنطقة التعليمية في مديرية الثورة، والاستاذ علي دحان الذاري/ نيابة عن مدير المنطقة التعليمية- مديرية شعوب رئيس قسم المشاركة المجتمعية.
من جانبه ثمن أ/عبدالكريم المصباحي الجهود والمبادرات التي مؤسسة رمز للتنمية في دعم العملية التعليمية في اليمن. وكما أشاد الدكتور/ عبدالله شريم المدير التنفيذي لمؤسسة رمز للتنمية بدعم الجمعية الخيرية العالمية للتنميةوالتطوير ودولة الكويت لاشقاءهم في اليمن. وقد تميزت عملية التوزيع بتعاون كبير من جميع الحضور، وكانت هناك انطباعات جيده من إدارات المدارس حول عملية التوزيع وأعرب الجميع عن ارتياحهم الشديد لنوعية الحقائب الموزعة على الطلاب والطالبات. مقدرين الجهود التي بذلت، ومؤكدين أهمية هذه الأنشطة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة للغالبية العظمى من الأسر اليمنية.

Start writing here...